عشر طرق
هاكرز لتطبيقات " غوغل "
Teacher
Hacks for Google Apps 10
بقلم / Alice
Keeler
ترجمة
الباحث / عباس سبتي
مايو 2016
القدرة على التعاون والوصول إلى
المستندات في " سحابة ، cloud "
بتطبيقات " غوغل " جعلتني كيف
أعمل مع طلابي ، وكمعلم متخصص في هذه التطبيقات فقد استفدت من هذه الأدوات
والتطبيقات في الفصل الدراسي كل يوم ، وقد تعلمت من تعقيدات هذه التطبيقات واكتشفت
مجموعة من هاكرز لجعل هذه التطبيقات أكثر فعالية في عملية التدريس .
طريقة " Create
Virtual Manipulatives " :
يستغل المعلم تطبيق" Google Draw " في تصميم طريقة ليتعاون الطلاب مع المعلم ويستعرضوا ما
فهموه من المفاهيم .
طريقة " Award
Badges
" :
يرسم المعلم إشارات أو علامات
كجائزة للطلاب في " Google Draw " ووضعها في الموقع " ويب " مع ربط هذه الإشارات
وترتيبها في جدول الكتروني .
طريقة " Create
Images Next to Text " :
وضع الصور والنص في جداول في محرر
مستندات " غوغل" " Google Doc " .
طريقة " Connect
Multiple Google Forms " :
عرض مصادر متعددة من البيانات في جدول
ورقة " غوغل" من خلال استخدام صيغة بسيطة ويمكن الحصول على البرنامج
التعليمي لرسم الصيغة أو التصميم .
طريقة " Prompt
Students to Make a Copy " :
استبدال / تحرير في نهاية وثيقة
"غوغل ، Google Doc URL " مع
نسخة قوالب للطلاب ليقوموا بعمل أشكال ونسخ .
طريقة " Create Virtual Office
Hours in Google Classroom " :
استخدام أداة " Google
Hangout
" لدردشة الفيديو في الفصول الدراسية للقاء بالطلاب .
طريقة " Create an Answer Key " :
عند استخدام أداة " Google
Forms
" للتقييم التكويني ملء النموذج من قبل الطلاب باستخدام " الإجابة
" لحقل الاسم الأول و " مفتاح " لحقل الاسم الأخير .
طريقة " Create a
Unique Link for Each Student " :
قبل تعبئة نماذج " غوغل ، Google Forms " مع بيانات الطلاب باستخدام صيغة سلسل في
ورقة " غوغل" من أجل كيفية التعلم .
طريقة " Easily Find Student
Documents " :
يطلب المعلم من الطلاب استخدام
كلمة ليس لها معنى " nonsense word " في
عنوان ملفاتهم في " Google Doc "
لسهولة البحث عن الوثائق في " Google Drive " .
طريقة " Direct Comment " :
كتابة تعليق في " Google
Docs
" وإبلاغ أحد في خطوة أولى عن طريق إضافة علامة الجمع وبريدهم الالكتروني في
التعليق .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق